كيفية إزالة TBlocker ransomware

تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسTBlocker ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove TBlocker ransomware!

حول هذا المرض

TBlocker ransomware سيتم تشفير الملفات الخاصة بك, لأنه هو الفدية. هو مرض شديد للغاية و قد تؤدي إلى مشاكل خطيرة مثل فقدان البيانات الخاصة بك بشكل دائم. بالإضافة إلى أن التلوث يحدث بسهولة جدا ، والتي هي واحدة من الأسباب لماذا ترميز ملف البرامج الضارة هو ضار جدا. عاملا كبيرا في نجاح هجوم الفدية هو المستخدم الإهمال ، كما العدوى يحصل عادة في خلال مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة ، الملوثة الاعلانات و البرمجيات وهمية شعبية. بعد الإصابة, عملية الترميز يبدأ بعد ذلك المجرمين سوف يطلب منك دفع مبلغ معين من المال إذا كنت ترغب في استرداد البيانات الخاصة بك. بين $100 و $1000 ربما هو ما سوف يطلب منك. كل ما يطلب منك الدفع عن طريق هذه الفدية في الوضع بحذر قبل أن تفعل. لا ننسى هؤلاء المحتالين كنت تتعامل مع أنها قد لا تعطيك أي شيء ، حتى بعد دفع. أنت بالتأكيد لن تكون أول شخص يكون تركت مع أي استعادة الملفات بعد الدفع. استثمار المال الذي يطلب في بعض النسخ الاحتياطي الخيار سيكون فكرة أفضل. هناك الكثير من الخيارات ، ونحن على يقين من أنك سوف تجد أفضل واحد التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك استعادة البيانات من النسخ الاحتياطي إذا كان ذلك متاحا قبل البرمجيات الخبيثة إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك, بعد القضاء على TBlocker ransomware. من المهم أن عليك الاستعداد لجميع السيناريوهات في مثل هذه الحالات لأنه سوف ربما يصاب مرة أخرى. إذا كنت ترغب في أن تظل آمنة ، تحتاج إلى أن تصبح مألوفة مع احتمال التلوث و كيفية حماية جهازك منها.

TBlocker_Ransomware_-2.jpg

كيف ترميز ملف البرامج الخبيثة تنتشر

عادة معظم البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة استخدام مرفقات البريد الإلكتروني المصابة و الإعلانات و تنزيل وهمية فاسدة الأجهزة ، على الرغم من أن هناك استثناءات. ومع ذلك ، قد تواجه المزيد من أساليب متطورة جدا.

من الممكن تحميلها الخبيثة مرفق البريد الإلكتروني ، وهو ما أذن ملف تشفير البرمجيات الخبيثة للدخول. المحتالين عبر الإنترنت إضافة ملف مصاب إلى البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها إلى المئات أو حتى الآلاف من الناس. فإنه ليس من النادر أن هذه الرسائل لتغطية الموضوع مثل المال الذي يدفع العديد من الناس إلى فتحه. استخدام الأساسية تحيات (عزيزي العميل/الأعضاء) ، يطالب لفتح الملف المرفق و العديد من الأخطاء النحوية هي ما يجب أن تكون حذرا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني مع الملفات المضافة. اسمك سيدرج في البريد الإلكتروني تلقائيا إذا كان المرسل من بعض الشركات المشروعة التي عبر البريد الإلكتروني يجب أن يكون مفتوحا. كنت قد تأتي عبر أسماء الشركات مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في هذه الرسائل ، اسم معروف من شأنه أن يجعل البريد الإلكتروني تبدو أكثر شرعية. النقر على الإعلانات استضافتها على مواقع واستخدام خطير الصفحات مصادر التحميل كما يمكن أن يؤدي إلى عدوى. بعض المواقع قد تكون استضافة الإعلانات الخبيثة التي إذا ضغطت يمكن أن تؤدي إلى خطيرة شعبية. و إذا كنت تحتاج إلى تحميل شيئا سوى الثقة المشروعة صفحات. تجنب تحميل أي شيء من الاعلانات سواء كانوا pop-ups أو لافتات أو أي نوع آخر. التطبيقات شيوعا التحديث دون حتى معرفة ، ولكن إذا كان التحديث اليدوي ضروري ، سيتم إبلاغك عن طريق التطبيق ، وليس المتصفح.

ماذا يفعل ؟

العدوى التي تؤدي إلى فقدان البيانات الدائمة ليست مستحيلة السيناريو ، وهو ما يجعل ملف تشفير البرمجيات الخبيثة خطيرة جدا. تشفير الملفات لا يستغرق وقتا طويلا ، ملف ترميز البرمجيات الخبيثة لديه قائمة من الأهداف ويجد كل منهم بسرعة. كل ترميز ملفات لها امتداد أضاف إليها. خوارزميات تشفير قوية تستخدم من قبل ملف ترميز البرمجيات الخبيثة لجعل الملفات لا يمكن الوصول إليها. سوف تحصل على فدية مرة واحدة في عملية التشفير تم الانتهاء الحالة يجب أن تصبح واضحة. على الرغم من أنك سوف تكون عرضت شراء أداة فك دفع ثمن ذلك لن يكون بالضرورة أفضل فكرة. لا تنسى أنك تتعامل مع المحتالين ، ما يمنعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك. المال الذي يعطي لهم أيضا ربما يكون التمويل في المستقبل تشفير البيانات البرمجيات الخبيثة أو غيرها من البرامج الضارة الأنشطة. عندما ضحايا تعطي في طلبات أنهم يبذلون البيانات تشفير البرامج الضارة مشروع تجاري ناجح جدا, الذي يقدر أن يكون حصل على 1 مليار دولار في عام 2016 ، ومن الواضح أنه سيجذب الكثير من الناس. أفضل خيار سيكون خيار النسخ الاحتياطي الذي سيكون دائما هناك في حال حدث شيء إلى الملفات الخاصة بك. في حالة عدوى مشابهة مرة أخرى, هل يمكن تجاهله دون قلق حول فقدان الملفات الخاصة بك. إذا أعطي في طلبات ليست شيئا كنت تنوي القيام به ، انتقل إلى محو TBlocker ransomware إذا كان لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. و في المستقبل, في محاولة لتجنب هذه الأنواع من التهديدات بتعريف مع طرق التوزيع.

TBlocker ransomware إزالة

لعملية بالكامل التخلص من البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة, سيكون لديك للحصول على أداة لمكافحة البرمجيات الخبيثة ، إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة. لأن حصلت على إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المقام الأول ، لأن كنت تقرأ هذا, قد لا تكون جدا الكمبيوتر والدهاء ، والذي هو السبب في أنه لا ينصح يدويا حذف TBlocker ransomware. بدلا من المخاطرة الإضرار النظام الخاص بك ، وتنفيذ صالحة للقضاء على البرمجيات. أداة يجب حذف TBlocker ransomware, إذا كان لا يزال موجودا ، حيث أن الهدف من هذه البرامج هو أن تأخذ الرعاية من هذه الالتهابات. أدناه هذه المقالة ، سوف انظر المبادئ التوجيهية إلى مساعدة لك في حال واجهت أي مشكلة. ومن المؤسف أن تلك البرامج ليست قادرة على فك تشفير البيانات الخاصة بك, أنها سوف مجرد الحصول على التخلص من العدوى. في بعض الأحيان, ومع ذلك, البرمجيات الخبيثة المتخصصين قادرة على خلق مجانا decryptor ، حتى يكون على البحث عن ذلك.


تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسTBlocker ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove TBlocker ransomware!

القائمة السريعة

1. أزاله TBlocker ransomware باستخدام الوضع الأمن مع شبكه الاتصال..

Step 1.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع شبكه الاتصال.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط عده مرات F8 حتى تري خيارات التمهيد المتقدم مفتوحة.
  3. حدد الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Remove TBlocker ransomware - boot options
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Win 10 Boot Options

Step 1.2 أزاله TBlocker ransomware

مره واحده كنت قادرا علي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإطلاق متصفح وتحميل برامج مكافحه البرمجيات الخبيثة. تاكد من الحصول علي برنامج موثوق به. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما يحدد موقع التهديد ، حذفه.

إذا كنت غير قادر علي التخلص من التهديد بهذه الطريقة ، حاول الأساليب أدناه.

2. أزاله TBlocker ransomware باستخدام استعاده النظام

Step 2.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط F8 عده مرات حتى تري خيارات التشغيل المتقدم مفتوحة.
  3. حدد موجه الأوامر. Windows boot menu - command prompt
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. Win 10 command prompt

Step 2.2. استعاده ملفات النظام وإعداداته

  1. إدخال cd restore عند ظهور اطار موجه الأوامر. اضغط علي Enter.. Uninstall TBlocker ransomware - command prompt restore
  2. نوع rstrui.exe واضغط علي Enter مره أخرى.. Delete TBlocker ransomware - command prompt restore execute
  3. في الإطار الجديد انقر فوق التالي ثم حدد نقطه استعاده قبل الاصابه. اضغط التالي. TBlocker ransomware - restore point
  4. قراءه التحذير الذي يظهر ، ثم انقر فوق نعم. TBlocker ransomware removal - restore message

3. استرداد البيانات

إذا لم يكن لديك النسخ الاحتياطي قبل الاصابه وليس هناك أداه فك التشفير الحرة المفرج عنهم ، فان الأساليب أدناه قد تكون قادره علي استرداد الملفات الخاصة بك.

استخدام Data Recovery Pro

  1. تحميل Data Recovery Pro من الموقع الرسمي. تثبيته..
  2. تفحص الكمبيوتر باستخدامه. Data Recovery Pro
  3. إذا كان البرنامج قادرا علي استرداد الملفات المشفرة الخاصة بك ، استعادتها.

استرداد الملفات عبر ويندوز الإصدارات السابقة

إذا تم تمكين استعاده النظام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاصابه ، قد تكون قادرا علي استرداد البيانات من خلال الإصدارات السابقة ل Windows.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد استرداده.
  2. خصائص → الإصدارات السابقة.
  3. في إصدارات المجلدات ، حدد إصدار الملف الذي تريده واضغط علي الاستعادة. Windows previous version restore

استخدام مستكشف الظل لاسترداد الملفات

أكثر تقدما رانسووير يحذف نسخ الظل من الملفات الخاصة بك ان الكمبيوتر يجعل تلقائيا ، ولكن ليس كل رانسووير يفعل ذلك. قد تحصل علي الحظ وتكون قادره علي استرداد الملفات عبر مستكشف الظل.

  1. الحصول علي مستكشف الظل ، ويفضل من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت البرنامج وتشغيله.
  3. حدد القرص بالملفات من القائمة وتحقق من الملفات التي تظهر هناك. Shadow Explorer
  4. إذا رايت شيئا تريد استعادته ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تصدير.
تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسTBlocker ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove TBlocker ransomware!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>