كيفية إزالة Pox ransomware

تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسPox ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove Pox ransomware!

ما هو انتزاع الفدية

Pox ransomware هو نوع من ملفات-تشفير البرمجيات الخبيثة, وهذا هو السبب إذا كان لديك لا يمكنك فتح الملفات الخاصة بك. فمن المعروف عموما باسم الفدية. إذا كنت في حيرة كيف يمكن لهذه العدوى تمكنت من التسلل الى النظام الخاص بك ، ربما فتح مرفق البريد الإلكتروني المصابة ، النقر على ملوثة الإعلان أو تحميلها من المصدر يجب أن لا يكون. إذا كنت تحمل على قراءة المقالة سوف تجد نصائح حول كيفية العدوى يمكن تجنبها. ملف-تشفير البرامج الضارة العدوى يمكن أن يؤدي إلى نتائج خطيرة جدا ، لذلك فمن الضروري أن نعرف كيف ينتشر. إذا كان هذا لا عدوى كنت قد سمعت من قبل, رؤية تأمين الملفات قد تكون صادمة على نحو خاص. عندما تصبح على علم بأن هذه الملفات لا يمكن فتح ، سترى أن يطلب منك دفع مبلغ معين من المال من أجل الحصول على فك التشفير أداة لفتح البيانات الخاصة بك. في حال كنت تنظر دفع أن يكون فكرة جيدة ، أود أن أذكر لكم أن كنت تتعامل مع المتسللين ، ونحن شك أنها سوف تبقى كلمتهم ، حتى إذا كنت تدفع. المحتالين عبر الإنترنت من المرجح أن تتجاهل فقط بعد إجراء الدفع ، فإنه ليس من المرجح أنها سوف حتى نحاول مساعدتك. من خلال الامتثال لمطالب كنت أيضا دعم هذه الصناعة التي لا مئات الملايين قيمة الأضرار في كل عام. يجب أن أقول أيضا أن البرمجيات الخبيثة المحللين لا تساعد ضحايا الفدية لاستعادة الملفات, لذلك قد تكون في الحظ. البحث إذا كان هناك هو فك التشفير فائدة المتاحة قبل اتخاذ قرار. إذا كنت حذرا بما فيه الكفاية النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك ، يمكنك استعادتها بعد محو Pox ransomware.

الفدية توزيع الطرق

إذا كنت غير متأكد من كيفية انتزاع الفدية تمكنت من الحصول على هناك عدة طرق قد يكون قد حدث. عادة, طرق أساسية تستخدم عادة تصيب أنظمة, ولكن من الممكن أيضا وقوع الإصابة عن طريق شيئا أكثر تطورا. عندما نقول بسيطة يعني طرق مثل البريد الإلكتروني غير المرغوبة, الإعلانات الخبيثة والتنزيلات. مرفقات البريد الإلكتروني غير المرغوبة هي ربما واحدة من الطرق الأكثر شيوعا. القراصنة بيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من قبل المحتالين الآخرين ، إضافة ملف المصابين البرمجيات الخبيثة إلى نوع من الشرعية تبحث البريد الإلكتروني وإرساله لك, آمل أنك لن تنتظر إلى فتحه. عموما, تلك رسائل البريد الإلكتروني من الواضح جدا وهمية, لكن بالنسبة لأولئك الذين لم تأتي عبر لهم من قبل ، قد يبدو واقعيا جدا. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني للمرسل تظهر المشروعة ، أو إذا كان هناك الأخطاء النحوية في النص, هذا يمكن أن يكون علامة على أنه هو البريد الإلكتروني إيواء الخبيثة, لا سيما إذا كان في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. أيضا قد تواجه شركة معروفة الأسماء المستخدمة لأن ذلك من شأنه أن يضع لك في سهولة. حتى إذا كنت تعتقد أنك تعرف المرسل دائما التحقق من عنوان البريد الإلكتروني للتأكد من أنها صحيحة لمجرد أن يكون متأكدا. بالإضافة إلى ذلك, إذا كان هناك عدم وجود اسمك في التحية ، أو في أي مكان آخر في البريد الإلكتروني ، قد يكون أيضا علامة. المرسلين الذين يدعون أن لديهم نوع من الأعمال التجارية مع أنت تعرف اسمك وبالتالي سوف تشمل في تحية بدلا من العامة يا سيدي/سيدتي أو العملاء. وكمثال على ذلك, إذا كنت تحصل على رسالة بالبريد إلكتروني من الأمازون ، وسوف يكون تلقائيا تضمين اسمك إذا كنت عميل لهم.

باختصار, عليك فقط أن تكون أكثر حذرا عند التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني, مما يعني أنك لا ينبغي التسرع في فتح مرفقات البريد الإلكتروني دائما التأكد من أن المرسل هو الذي كنت اعتقد انه هو. أيضا, لا تتفاعل مع الإعلانات عندما كنت في زيارة مواقع غير موثوق بها. لا ينبغي أن نندهش إذا كان عن طريق النقر على الاعلان كنت في نهاية المطاف إطلاق البرمجيات الخبيثة تحميل. الإعلانات استضافتها على مواقع مشبوهة ليست موثوقة ، وبالتالي التفاعل معهم ليست أفضل فكرة. لا تحميل من مصادر غير موثوق بها لأنك قد بسهولة التقاط البرمجيات الخبيثة من هناك. إذا كنت المخلصين سيل المستخدم ، أقل ما يمكن القيام به هو قراءة تعليقات المستخدمين الآخرين قبل تحميل البرنامج. آخر التلوث طريقة هي عن طريق نقاط الضعف التي قد يتم اكتشافها في البرامج لأن البرامج هي معيبة ، البرمجيات الخبيثة يمكن الاستفادة من تلك الثغرات للدخول. الحفاظ على تحديث البرامج الخاصة بك حتى أن البرمجيات الخبيثة لا يمكن استخدام نقاط الضعف. كلما التصحيح تصبح متوفرة ، تأكد من تثبيته.

كيف تتصرف الفدية

البيانات تشفير البرامج الضارة سوف تبدأ تشفير الملفات بمجرد فتحه. وسوف الهدف الوثائق, الصور, أشرطة الفيديو, الخ, جميع الملفات التي يمكن أن تعقد بعض الأهمية لك. بمجرد أن توجد ملفات, أنها سوف تكون مشفرة مع خوارزمية التشفير القوية. ستلاحظ أن الملفات المتأثرة الآن غريب امتداد الملف أضاف إليها, والتي سوف تساعدك على التفريق بين الملفات التي تضررت. أنها سوف تكون unopenable, و رسالة فدية يجب سرعان ما يطفو على السطح ، الذي المجرمين الطلب أن تشتري decryptor منها. هل يمكن أن يكون طلب بضعة آلاف من الدولارات ، أو 20 دولارا فقط ، كل هذا يتوقف على الفدية. في حين أن الخيار هو لك لجعل ، النظر في الأسباب البرامج الضارة والمتخصصين لا تشجع دفع. يجب عليك أيضا استكشاف الملفات الأخرى استعادة الخيارات. الحرة برامج فك التشفير قد تكون متاحة حتى الأبحاث أنه في حالة البرمجيات الخبيثة الباحثين نجحوا في تكسير الفدية. يجب عليك أيضا محاولة تذكر إذا ربما النسخ الاحتياطي ، يمكنك ببساطة لا أتذكر ذلك. جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجعل نسخ من الملفات الخاصة بك ، والتي تعرف باسم نسخ الظل ، فمن المحتمل إلى حد ما ransomware لم يتطرق لهم ، وبالتالي قد استعادتها من خلال الظل Explorer. وإذا كنت لا تريد في نهاية المطاف في هذا النوع من الحالة مرة أخرى ، تأكد من عمل نسخ احتياطية من ملفاتك بطريقة منتظمة. إذا كان النسخ الاحتياطي هو الخيار ، يمكنك المضي قدما لاستعادة الملفات من هناك بعد القضاء تماما على Pox ransomware.

سبل إنهاء Pox ransomware

إلا إذا كنت متأكدا تماما عن ما تفعله ، دليل القضاء لا تشجع. في حين أنه من الممكن ، قد ينتهي بشكل دائم يضر جهازك. بدلا من ذلك, مضاد البرامج الضارة الأداة يجب أن يكون العاملين أن تأخذ الرعاية من كل شيء. لأن تلك المرافق المتقدمة إلى إنهاء Pox ransomware وغيرها من التهديدات يجب أن لا تواجه أي مشاكل. لأن هذه الأداة ليست قادرة على فتح الملفات الخاصة بك, لا تتوقع أن تجد الملفات المستردة بعد التهديد تم القضاء عليها. أنت نفسك سوف تحتاج إلى بحث ملف الاسترداد أساليب بدلا من ذلك.


تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسPox ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove Pox ransomware!

القائمة السريعة

1. أزاله Pox ransomware باستخدام الوضع الأمن مع شبكه الاتصال..

Step 1.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع شبكه الاتصال.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط عده مرات F8 حتى تري خيارات التمهيد المتقدم مفتوحة.
  3. حدد الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Remove Pox ransomware - boot options
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Win 10 Boot Options

Step 1.2 أزاله Pox ransomware

مره واحده كنت قادرا علي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإطلاق متصفح وتحميل برامج مكافحه البرمجيات الخبيثة. تاكد من الحصول علي برنامج موثوق به. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما يحدد موقع التهديد ، حذفه.

إذا كنت غير قادر علي التخلص من التهديد بهذه الطريقة ، حاول الأساليب أدناه.

2. أزاله Pox ransomware باستخدام استعاده النظام

Step 2.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط F8 عده مرات حتى تري خيارات التشغيل المتقدم مفتوحة.
  3. حدد موجه الأوامر. Windows boot menu - command prompt
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. Win 10 command prompt

Step 2.2. استعاده ملفات النظام وإعداداته

  1. إدخال cd restore عند ظهور اطار موجه الأوامر. اضغط علي Enter.. Uninstall Pox ransomware - command prompt restore
  2. نوع rstrui.exe واضغط علي Enter مره أخرى.. Delete Pox ransomware - command prompt restore execute
  3. في الإطار الجديد انقر فوق التالي ثم حدد نقطه استعاده قبل الاصابه. اضغط التالي. Pox ransomware - restore point
  4. قراءه التحذير الذي يظهر ، ثم انقر فوق نعم. Pox ransomware removal - restore message

3. استرداد البيانات

إذا لم يكن لديك النسخ الاحتياطي قبل الاصابه وليس هناك أداه فك التشفير الحرة المفرج عنهم ، فان الأساليب أدناه قد تكون قادره علي استرداد الملفات الخاصة بك.

استخدام Data Recovery Pro

  1. تحميل Data Recovery Pro من الموقع الرسمي. تثبيته..
  2. تفحص الكمبيوتر باستخدامه. Data Recovery Pro
  3. إذا كان البرنامج قادرا علي استرداد الملفات المشفرة الخاصة بك ، استعادتها.

استرداد الملفات عبر ويندوز الإصدارات السابقة

إذا تم تمكين استعاده النظام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاصابه ، قد تكون قادرا علي استرداد البيانات من خلال الإصدارات السابقة ل Windows.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد استرداده.
  2. خصائص → الإصدارات السابقة.
  3. في إصدارات المجلدات ، حدد إصدار الملف الذي تريده واضغط علي الاستعادة. Windows previous version restore

استخدام مستكشف الظل لاسترداد الملفات

أكثر تقدما رانسووير يحذف نسخ الظل من الملفات الخاصة بك ان الكمبيوتر يجعل تلقائيا ، ولكن ليس كل رانسووير يفعل ذلك. قد تحصل علي الحظ وتكون قادره علي استرداد الملفات عبر مستكشف الظل.

  1. الحصول علي مستكشف الظل ، ويفضل من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت البرنامج وتشغيله.
  3. حدد القرص بالملفات من القائمة وتحقق من الملفات التي تظهر هناك. Shadow Explorer
  4. إذا رايت شيئا تريد استعادته ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تصدير.
تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسPox ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove Pox ransomware!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>