كيفية إزالة .Muslat Virus

تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروس.Muslat Virus ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove .Muslat Virus!

ما هو انتزاع الفدية

.Muslat Virus ransomware هو قطعة من البرمجيات الخبيثة التي سوف تشفير الملفات الخاصة بك. العدوى قد يعني قد تفقد بشكل دائم الوصول إلى الملفات الخاصة بك ، لذلك التلوث ليس مسألة بسيطة. فإنه من السهل جدا الحصول على ملوثة ، مما يجعلها خطيرة جدا من البرامج الضارة. الناس غالبا ما يصاب عن طريق البريد المزعج رسائل البريد الإلكتروني الضارة أو إعلانات وهمية شعبية. مرة واحدة في عملية التشفير قد اكتملت ، فديه سوف تظهر مطالبين المال أداة فك تشفير البيانات الخاصة بك. كم من المال هو المطلوب يعتمد على ترميز البيانات البرمجيات الخبيثة, هل يمكن أن يكون طالب دفع مبلغ 50 أو الأسعار يمكن أن ترتفع إلى بضعة آلاف من الدولارات. حتى لو كنت طلبت دفع مبلغ صغير, نحن لا ننصح الالتزام. أنها ليست مضمونة 100% ستحصل على البيانات الخاصة بك مرة أخرى ، حتى بعد دفع باعتبار لا يوجد شيء وقف المحتالين من مجرد أخذ المال الخاص بك. هناك العديد من حسابات المستخدمين الحصول على أي شيء بعد إعطاء في هذه الطلبات. بدلا من الامتثال الطلبات يجب أن تستثمر جزء من المال إلى النسخ الاحتياطي. العديد من خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة لك, لديك فقط لاختيار واحد الصحيح. بالنسبة لأولئك الذين لم تأخذ من الوقت لنسخ البيانات احتياطيا قبل البرمجيات الخبيثة دخلت, ببساطة إزالة .Muslat Virus ومن ثم المضي قدما لاستعادة الملفات من حيث انهم أبقى. من المهم الاستعداد لجميع السيناريوهات في مثل هذه الحالات لأن آخر مماثل التلوث المحتمل أن يحدث مرة أخرى في مرحلة ما. إذا كنت تريد النظام الخاص بك أن تكون العدوى-مجاني, سيكون لديك لمعرفة المزيد عن البرمجيات الخبيثة و ما يجب القيام به لوقفها.


ملف تشفير البرمجيات الخبيثة تنتشر الطرق

عادة غالبية ملف ترميز البرمجيات الخبيثة استخدام مرفقات البريد الإلكتروني المصابة و الاعلانات و تنزيل وهمية أن تصيب النظم ، على الرغم من أن هناك استثناءات. أكثر تفصيلا الأساليب ليست شائعة.

فمن الممكن أنك فتحت ملف مصاب المرفقة إلى البريد الإلكتروني ، وهو ما يسمح الفدية للدخول. الملف المصاب إضافة إلى بريد إلكتروني ، ثم أرسل إلى الضحايا المحتملين. هذه الرسائل عادة في نهاية المطاف في مجلد البريد المزعج ولكن بعض المستخدمين يعتقدون إنهم مصداقية و نقلها إلى علبة الوارد ، معتبرا أنه من المهم. عندما كنت تتعامل مع مجهول رسائل البريد الإلكتروني ، تختلف بعض الإشارات التي قد تكون ضارة ، مثل الأخطاء في قواعد اللغة والضغط لفتح الملف المرفق. إذا كان البريد الإلكتروني من شركة منهم كنت عميل من اسمك سيكون في وضع تلقائيا إلى البريد الإلكتروني يرسلون لك و تحية شائعة لن تستخدم. قد ترى الشركة أسماء مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، كما هو اسما مألوفا من شأنها أن تجعل المستخدمين الثقة البريد الإلكتروني أكثر. يسمح العدوى للوصول الى النظام الخاص بك. صفحات ويب معينة قد تكون استضافة الخبيثة الاعلانات التي إذا ضغطت قد تؤدي البرامج الضارة لتحميل. من الممكن تحميل البيانات ترميز البرامج الضارة عن طريق الخطأ عندما كان أخفى بعض نوع من البرامج/الملف على غير جديرة بالثقة تحميل منصة, الذي هو السبب في أنك تحتاج إلى عصا الرسمية منها. مصادر مثل الإعلانات و النوافذ المنبثقة هي سيئة السمعة لكونها لا مصادر جديرة بالثقة ، لذا تجنب تحميل أي شيء منها. إذا كان التطبيق يحتاج إلى تحديث في حد ذاته ، فإنه يفعل ذلك بنفسه أو تنبيه لك ، ولكن ليس من خلال المتصفح.

ما حدث ملفاتك ؟

Ransomware يمكن أن يؤدي الدائم فقدان الملف الذي هو السبب في أنه يعتبر أن يكون مثل هذا التهديد الضارة. الملف تشفير البرامج الضارة لديه قائمة من أنواع الملفات سيكون الهدف, و سوف تأخذ وقت قصير للعثور على ترميز كل منهم. إذا علامات أخرى ليست واضحة ، ستلاحظ الفدية عند غريب امتداد الملف تظهر المرفقة الملفات الخاصة بك. الملفات الخاصة بك وسوف يكون مؤمنا باستخدام خوارزميات التشفير القوية التي قد يكون من المستحيل لكسر. عند ترميز الانتهاء, سوف تحصل على فدية ، والتي من المفترض أن أشرح لك ما حدث. وسوف اقول لكم المبلغ الذي يجب أن يدفع ثمن برنامج فك التشفير ، ولكن شراء ليس المقترحة. إذا كنت تتوقع المحتالين الذين تأمين البيانات الخاصة بك في المقام الأول إلى توفير decryptor, قد يكون في خيبة أمل كبيرة, كما أن هناك القليل من منعهم من مجرد أخذ المال الخاص بك. ومن المرجح أن هذه الأموال سوف تذهب إلى غيرها من البرامج الضارة المشاريع ، لذلك سيكون تمويل مشاريعهم المستقبلية. من خلال الامتثال لمطالب الضحايا مما يجعل البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة جميلة الأعمال الناجحة التي قدمت بالفعل 1 مليار دولار في عام 2016 ، ومن الواضح أن يجذب الكثير من الناس إلى ذلك. نحن نشجعكم النظر في إمكانية الاستثمار طالب المال إلى نوع من خيار النسخ الاحتياطي. في حالة وجود حالة مماثلة مرة أخرى ، يمكنك فقط إزالة ذلك دون الحاجة إلى القلق حول إمكانية فقدان الملف. إزالة .Muslat Virus إذا كانت لا تزال موجودة ، بدلا من إعطاء في الطلبات. إذا أصبحت على دراية بكيفية هذه الالتهابات توزيع يجب عليك أن تعلم لتفاديها في المستقبل.

كيفية مسح .Muslat Virus

مكافحة البرامج الضارة الأداة سوف يتعين تنفيذها من أجل إنهاء التهديد إذا كان لا يزال في مكان ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تقرأ هذا, قد لا تكون أكثر البارعين في امور التكنولوجيا شخص, مما يعني أنك قد ينتهي إلى إتلاف الجهاز الخاص بك إذا كنت في محاولة لمحو .Muslat Virus نفسك. أفضل خيار سيكون لتنفيذ المهنية إزالة البرامج الضارة البرامج. هذا الأمن تم وضع برامج لإلغاء تثبيت .Muslat Virus و تهديدات مماثلة ، حتى المسائل لا ينبغي أن يحدث. إذا واجهت بعض المشاكل ، أو غير متأكد من أين تبدأ, انكم مدعوون الى استخدام أدناه توفير المبادئ التوجيهية. لكن المؤسف أنه قد تكون تلك الأدوات ليست قادرة على فك تشفير الملفات الخاصة بك, أنها سوف مجرد الحصول على التخلص من التهديد. ومع ذلك ، إذا كانت البيانات تشفير البرامج الضارة هو decryptable ، decryptor قد تكون وضعت من قبل الباحثين البرمجيات الخبيثة.


تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروس.Muslat Virus ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove .Muslat Virus!

القائمة السريعة

1. أزاله .Muslat Virus باستخدام الوضع الأمن مع شبكه الاتصال..

Step 1.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع شبكه الاتصال.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط عده مرات F8 حتى تري خيارات التمهيد المتقدم مفتوحة.
  3. حدد الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Remove .Muslat Virus - boot options
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Win 10 Boot Options

Step 1.2 أزاله .Muslat Virus

مره واحده كنت قادرا علي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإطلاق متصفح وتحميل برامج مكافحه البرمجيات الخبيثة. تاكد من الحصول علي برنامج موثوق به. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما يحدد موقع التهديد ، حذفه.

إذا كنت غير قادر علي التخلص من التهديد بهذه الطريقة ، حاول الأساليب أدناه.

2. أزاله .Muslat Virus باستخدام استعاده النظام

Step 2.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط F8 عده مرات حتى تري خيارات التشغيل المتقدم مفتوحة.
  3. حدد موجه الأوامر. Windows boot menu - command prompt
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. Win 10 command prompt

Step 2.2. استعاده ملفات النظام وإعداداته

  1. إدخال cd restore عند ظهور اطار موجه الأوامر. اضغط علي Enter.. Uninstall .Muslat Virus - command prompt restore
  2. نوع rstrui.exe واضغط علي Enter مره أخرى.. Delete .Muslat Virus - command prompt restore execute
  3. في الإطار الجديد انقر فوق التالي ثم حدد نقطه استعاده قبل الاصابه. اضغط التالي. .Muslat Virus - restore point
  4. قراءه التحذير الذي يظهر ، ثم انقر فوق نعم. .Muslat Virus removal - restore message

3. استرداد البيانات

إذا لم يكن لديك النسخ الاحتياطي قبل الاصابه وليس هناك أداه فك التشفير الحرة المفرج عنهم ، فان الأساليب أدناه قد تكون قادره علي استرداد الملفات الخاصة بك.

استخدام Data Recovery Pro

  1. تحميل Data Recovery Pro من الموقع الرسمي. تثبيته..
  2. تفحص الكمبيوتر باستخدامه. Data Recovery Pro
  3. إذا كان البرنامج قادرا علي استرداد الملفات المشفرة الخاصة بك ، استعادتها.

استرداد الملفات عبر ويندوز الإصدارات السابقة

إذا تم تمكين استعاده النظام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاصابه ، قد تكون قادرا علي استرداد البيانات من خلال الإصدارات السابقة ل Windows.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد استرداده.
  2. خصائص → الإصدارات السابقة.
  3. في إصدارات المجلدات ، حدد إصدار الملف الذي تريده واضغط علي الاستعادة. Windows previous version restore

استخدام مستكشف الظل لاسترداد الملفات

أكثر تقدما رانسووير يحذف نسخ الظل من الملفات الخاصة بك ان الكمبيوتر يجعل تلقائيا ، ولكن ليس كل رانسووير يفعل ذلك. قد تحصل علي الحظ وتكون قادره علي استرداد الملفات عبر مستكشف الظل.

  1. الحصول علي مستكشف الظل ، ويفضل من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت البرنامج وتشغيله.
  3. حدد القرص بالملفات من القائمة وتحقق من الملفات التي تظهر هناك. Shadow Explorer
  4. إذا رايت شيئا تريد استعادته ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تصدير.
تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروس.Muslat Virus ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove .Muslat Virus!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>