كيفية إزالة KARLS ransomware

تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسKARLS ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove KARLS ransomware!

حول هذا المرض

KARLS ransomware هو ملف ترميز نوع من البرامج الخبيثة ، والمعروفة عموما باسم الفدية. بل هو تهديد خطير ، قد يؤدي إلى شديدة من القضايا ، مثل فقدان البيانات الخاصة بك. سبب آخر البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة يعتقد أن تكون ضارة جدا هو أن العدوى من السهل جدا الحصول عليها. عاملا كبيرا في نجاح هجوم الفدية هو المستخدم الإهمال ، كما أن التلوث يحدث عادة عندما يقوم المستخدمون فتح مرفقات البريد الإلكتروني المصابة ، انقر على غريب الإعلانات و تقع وهمية ‘شعبية’. عندما التشفير يتم الانتهاء من عملية, فدية ملاحظة سيتم إسقاط الذي سوف يطلب منك أن تدفع في مقابل طريقة فك تشفير البيانات الخاصة بك. 50 دولار أو 1000 دولار قد يطلب منك كل هذا يتوقف على البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة. إذا كنت طلب الكثير من المال أو كمية صغيرة ، فإنه لا ينصح الامتثال للمطالب. الذي هو ذاهب لوقف المجرمين من مجرد أخذ المال الخاص بك ، دون أن تقدم لك فك التشفير فائدة. إذا كنت تركت مع undecrypted البيانات بعد دفع أنت بالتأكيد لن تكون أول واحد. استثمار المال أنت طلبت في الثقات النسخ الاحتياطي سيكون من الحكمة. عليك أن تكون قدمت مع الكثير من الخيارات المختلفة, ولكن لا ينبغي أن يكون من الصعب اختيار الخيار الأفضل بالنسبة لك. يمكنك استعادة الملفات من النسخ الاحتياطي إذا كان ذلك متاحا قبل الخبيثة التي تصيب النظام الخاص بك, بعد القضاء على KARLS ransomware. من المهم أن نستعد لهذه الأنواع من الحالات لأنك سوف تحصل على الأرجح بالعدوى مرة أخرى. من أجل الحفاظ على جهاز آمن ، يجب على المرء أن يكون دائما على اطلاع على البرامج الضارة المحتملة ، لتصبح مألوفة مع انتشار طرق.


البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة تنتشر الطرق

على الرغم من أنك قد تجد استثناءات غالبية البيانات ترميز البرمجيات الخبيثة استخدام أساليب بدائية من العدوى ، مثل البريد المزعج البريد الإلكتروني المصابة الاعلانات و التنزيلات. ومع ذلك ، قد تأتي عبر أكثر تفصيلا الأساليب أيضا.

هل يمكن أن يكون مؤخرا فتح مرفق البريد الإلكتروني المصابة من البريد الالكتروني غير المرغوب. كما كنت قد خمنت ربما هذا الأسلوب هو مجرد إرفاق ملف إلى البريد الإلكتروني وإرسالها إلى العديد من المستخدمين. هذا ليس من المستغرب أن الناس تقع هذه الحيل ، كما نرى المجرمين في بعض الأحيان وضعت في مبلغ محترم من العمل من أجل جعل رسائل البريد الإلكتروني مقنعة في بعض الأحيان بالذكر المال مماثلة المواضيع الحساسة التي الناس يشعرون بالقلق مع. هل يمكن أن نتوقع البيانات تشفير البرمجيات الخبيثة عبر البريد الإلكتروني أن يكون تحية الأساسية (عزيزي العميل/عضو/المستخدم الخ) الأخطاء النحوية ، دافعا قويا لفتح الملف المرفق ، واستخدام المنشأة اسم الشركة. الشركة التي الإلكتروني يجب عليك بالتأكيد فتح لن تستخدم العامة تحياتي و استخدام الاسم الخاص بك بدلا من ذلك. يتوقع أن تواجه الشركة أسماء مثل الأمازون أو بأي بال المستخدمة في رسائل البريد الإلكتروني هذه ، كما هو اسما مألوفا من شأنها أن تجعل المستخدمين الثقة البريد الإلكتروني. يسمح خطر للحصول على النظام الخاص بك. صفحات الويب للخطر قد يكون استضافة الخبيثة الاعلانات التي اذا شاركت مع أن تؤدي البرامج الضارة لتحميل. فمن الممكن الحصول على الفدية أخفى شيئا آخر غير جديرة بالثقة تحميل منصة, الذي هو السبب في أنك أفضل حالا باستخدام مصادر صالحة. يجب أن لا تحميل أي شيء, لا برامج و لا تحديثات من الإعلانات أو النوافذ المنبثقة. إذا كان البرنامج تحديث نفسه ، فإنه من فعل ذلك بنفسه أو تنبيه لك, ولكن ليس عن طريق المتصفح.

ماذا يفعل ؟

ما يجعل الفدية حتى يلحق ضررا هو أنه قد يتم تشفير البيانات الخاصة بك بشكل دائم تمنعك من الوصول إليها. عملية تشفير الملفات الخاصة بك ليست عملية طويلة ، لذلك قد لا تلاحظ حتى أنه يحدث. بمجرد الملفات المشفرة بواسطة هذه البيانات تشفير البرامج الضارة, ستلاحظ أن جميع المتضررين منها يكون امتداد الملف. الفدية يميل إلى استخدام خوارزميات تشفير قوية لتشفير الملفات. ملاحظة مع الفدية ثم سوف تظهر على الشاشة ، أو في المجلدات التي تحتوي على الملفات المشفرة ، فإنه يجب أن يفسر كل شيء ، أو على الأقل محاولة. الفدية سوف يطلب منك دفع ثمن فك الأداة ولكن لدينا التوصية تجاهل المطالب. لا تنسى مع من تتعامل ، ما هناك أن تتوقف المحتالين من مجرد أخذ المال الخاص بك. المال الذي توفر مجرمي الإنترنت مع دعم مستقبلهم ملف تشفير البرمجيات الخبيثة المشاريع. من خلال الامتثال لمطالب الناس جعل الفدية تدريجيا أكثر ربحية الأعمال التي حصل بالفعل 1 مليار دولار في عام 2016, و من الواضح أنه سيجذب الكثير من الناس. نحن نشجعكم النظر في استثمار المال وطالب في بعض نوع من خيار النسخ الاحتياطي. الحالات حيث وضع الملفات في خطر قد يحدث في كل وقت, و كنت لا داعي للقلق حول فقدان البيانات إذا كان لديك النسخ الاحتياطي. إذا كنت لن تتوافق مع مطالب ، انتقل إلى إلغاء تثبيت KARLS ransomware إذا كان لا يزال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تجنب هذه الأنواع من التهديدات إذا كنت تعرف كيفية انتشارها ، وذلك في محاولة للتعرف مع انتشار الطرق بالتفصيل.

كيفية إزالة KARLS ransomware

وجود التهديد الخبيثة إزالة البرامج سوف تكون هناك حاجة إلى معرفة ما إذا كان التهديد لا تزال موجودة على الكمبيوتر, و في هذه الحالة هو أن تحصل على التخلص من ذلك. إذا كنت تقرأ هذا, وهناك احتمالات, كنت لا أكثر البارعين في امور التكنولوجيا شخص, مما يعني أنك يجب أن لا محاولة لمحو KARLS ransomware يدويا. باستخدام برامج مكافحة البرامج الضارة سوف يكون خيارا أكثر أمانا لأنك لن يهدد جهازك. لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع عملية مثل هذه الأنواع من الأدوات التي تهدف إلى إنهاء KARLS ransomware و التهابات مماثلة. إذا كنت انتقل لأسفل سترى الإرشادات لمساعدتك إذا كنت غير متأكد من كيفية المضي قدما. ومن المؤسف أن تلك الأدوات لا يمكن أن تساعدك على استعادة الملفات الخاصة بك, أنها سوف مجرد إنهاء التهديد. في بعض الأحيان, غير أن الباحثين البرمجيات الخبيثة هي قادرة على تطوير مجانا decryptor ، لذلك أحيانا ننظر في ذلك.


تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسKARLS ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove KARLS ransomware!

القائمة السريعة

1. أزاله KARLS ransomware باستخدام الوضع الأمن مع شبكه الاتصال..

Step 1.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع شبكه الاتصال.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط عده مرات F8 حتى تري خيارات التمهيد المتقدم مفتوحة.
  3. حدد الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Remove KARLS ransomware - boot options
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Win 10 Boot Options

Step 1.2 أزاله KARLS ransomware

مره واحده كنت قادرا علي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإطلاق متصفح وتحميل برامج مكافحه البرمجيات الخبيثة. تاكد من الحصول علي برنامج موثوق به. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما يحدد موقع التهديد ، حذفه.

إذا كنت غير قادر علي التخلص من التهديد بهذه الطريقة ، حاول الأساليب أدناه.

2. أزاله KARLS ransomware باستخدام استعاده النظام

Step 2.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط F8 عده مرات حتى تري خيارات التشغيل المتقدم مفتوحة.
  3. حدد موجه الأوامر. Windows boot menu - command prompt
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. Win 10 command prompt

Step 2.2. استعاده ملفات النظام وإعداداته

  1. إدخال cd restore عند ظهور اطار موجه الأوامر. اضغط علي Enter.. Uninstall KARLS ransomware - command prompt restore
  2. نوع rstrui.exe واضغط علي Enter مره أخرى.. Delete KARLS ransomware - command prompt restore execute
  3. في الإطار الجديد انقر فوق التالي ثم حدد نقطه استعاده قبل الاصابه. اضغط التالي. KARLS ransomware - restore point
  4. قراءه التحذير الذي يظهر ، ثم انقر فوق نعم. KARLS ransomware removal - restore message

3. استرداد البيانات

إذا لم يكن لديك النسخ الاحتياطي قبل الاصابه وليس هناك أداه فك التشفير الحرة المفرج عنهم ، فان الأساليب أدناه قد تكون قادره علي استرداد الملفات الخاصة بك.

استخدام Data Recovery Pro

  1. تحميل Data Recovery Pro من الموقع الرسمي. تثبيته..
  2. تفحص الكمبيوتر باستخدامه. Data Recovery Pro
  3. إذا كان البرنامج قادرا علي استرداد الملفات المشفرة الخاصة بك ، استعادتها.

استرداد الملفات عبر ويندوز الإصدارات السابقة

إذا تم تمكين استعاده النظام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاصابه ، قد تكون قادرا علي استرداد البيانات من خلال الإصدارات السابقة ل Windows.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد استرداده.
  2. خصائص → الإصدارات السابقة.
  3. في إصدارات المجلدات ، حدد إصدار الملف الذي تريده واضغط علي الاستعادة. Windows previous version restore

استخدام مستكشف الظل لاسترداد الملفات

أكثر تقدما رانسووير يحذف نسخ الظل من الملفات الخاصة بك ان الكمبيوتر يجعل تلقائيا ، ولكن ليس كل رانسووير يفعل ذلك. قد تحصل علي الحظ وتكون قادره علي استرداد الملفات عبر مستكشف الظل.

  1. الحصول علي مستكشف الظل ، ويفضل من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت البرنامج وتشغيله.
  3. حدد القرص بالملفات من القائمة وتحقق من الملفات التي تظهر هناك. Shadow Explorer
  4. إذا رايت شيئا تريد استعادته ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تصدير.
تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسKARLS ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove KARLS ransomware!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>