كيفية إزالة DMR64 ransomware

تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسDMR64 ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove DMR64 ransomware!

هل هذا تهديد خطير

DMR64 ransomware سوف يؤثر على النظام الخاص بك شديدة جدا لأنه سوف يؤدي إلى تشفير الملفات. بسبب سهولة العدوى سلوكها ، ransomware هو يعتقد أن تكون واحدة من الأكثر ضررا البرمجيات الخبيثة يمكن أن تحصل. الفدية تبدو محددة أنواع الملفات التي سيتم تشفيرها قريبا بعد إطلاقه. Ransomware وقد ملفات معينة وتستهدف هذه الملفات الأكثر قيمتها إلى الناس. ملفات لا يمكن فتحها بسهولة, سوف تحتاج إلى فتح لهم باستخدام المتخصصة الرئيسية ، والتي هي في حوزة المجرمين وراء هذه البرامج الضارة. أحيانا المحللين الخبيثة هي قادرة على الكراك الفدية ووضع الحرة أداة فك التشفير. هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت لم النسخ الاحتياطي.

مرة واحدة تشفير الملفات الانتهاء, سوف تجد الفدية على سطح المكتب أو في المجلدات التي لها تشفير الملفات فيها. إذا كان بعد أن تكون واضحة ، علما أن يشرح التي تم تشفير الملفات الخاصة بك و نقدم لك طريقة للحصول عليها مرة أخرى. على الرغم من حقيقة أنه قد يكون هناك أي وسيلة أخرى للحصول على الملفات الخاصة بك مرة أخرى ، وإعطاء في مطالب ليست فكرة عظيمة. فمن الممكن للقراصنة أن تأخذ أموالك دون مساعدتك. و بطبيعة الحال أن المال وتشجيعهم على خلق المزيد من البرامج الضارة. ربما شراء النسخ الاحتياطي سيكون من الحكمة. قد إلغاء تثبيت فقط DMR64 ransomware إذا كنت قد اتخذت من الوقت لجعل النسخ الاحتياطي.

إذا كنت تتذكر فتح غريب مرفق البريد الإلكتروني أو تحميل بعض نوع من التحديث هذا كيف يمكنك أن قد يصاب نظام التشغيل الخاص بك. هذه الأساليب هي المفضلة من قبل المحتالين عبر الإنترنت منذ المعرفة المتقدمة ليست هناك حاجة.

كيف الفدية انتشار

يمكنك الحصول على الفدية في مجموعة متنوعة من الطرق, ولكن كما قلنا أعلاه, البريد الإلكتروني المزعج و تحديثات وهمية هي على الأرجح الطريقة التي حصلت على العدوى. عليك أن تكون أكثر حذرا مع رسائل البريد الإلكتروني المزعج إذا كان البريد الإلكتروني كيف التلوث تمكنت من الوصول الى جهازك. قبل فتح المرفق بعناية التحقق من البريد الإلكتروني هو ضروري. في الكثير من رسائل البريد الإلكتروني هذه ، التعرف أسماء الشركات تستخدم منذ ذلك يجب أن تعطي إحساسا الأمن للمستخدمين. كمثال, المرسل يمكن أن يدعي أن تكون الأمازون وأن يتم إرسال بريد إلكتروني لك مع مخاوف بشأن المشتريات الأخيرة. ليس من الصعب تأكيد إذا كان المرسل هو الذي يقولونه هم. ببساطة العثور على قائمة من عناوين البريد الإلكتروني المستخدمة من قبل الشركة ومعرفة ما إذا كان عنوان البريد الإلكتروني للمرسل في القائمة. كما ينصح لمسح الملفات التي تم إضافتها مع البرمجيات الخبيثة الماسح الضوئي فقط للتأكد من أنه آمن.

إذا لم تفتح أي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة ، كاذبة تحديثات البرامج كان من الممكن أن تصيب. التنبيهات وهمية للحصول على التحديثات تظهر على مختلف المواقع في كل وقت ، باستمرار يجبرك في تثبيت التحديثات. كما أنه من الشائع جدا لأولئك كاذبة إخطارات التحديث تظهر إعلانات أو لافتات. ومع ذلك, لأن التحديثات أبدا دفعت هذه الطريقة للمستخدمين الذين يعرفون كيف التحديثات العمل لن تقع. إلا إذا كنت ترغب في وضع النظام الخاص بك في خطر أبدا من تحميل أي شيء من الإعلانات و كذلك مصادر غير موثوق بها. عند تطبيق له تحديث, سيتم إعلامك عن طريق التطبيق نفسه أو أنه سوف يحدث دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

كيف تتصرف البرمجيات الخبيثة

الفدية تشفير الملفات الخاصة بك ، والذي هو السبب في أنها لا يمكن فتح. بعد الملوثة الملف تم فتح التشفير بدأت العملية ، والتي لن يكون بالضرورة لاحظت. امتداد سيتم إضافة جميع الملفات التي تضررت. لا يوجد أي استخدام في محاولة فتح الملفات المتأثرة لأنه قد تم تأمين طريق مجمع خوارزمية التشفير. يجب أن ثم تجد مذكرة مع شرح حول ما حدث إلى الملفات الخاصة بك ، وما ينبغي عمله من أجل استعادة. عادة, فدية الملاحظات تظهر متطابقة تقريبا ، فإنها تستخدم تخويف اللغة لتخويف الضحايا ، طلب المال و تهدد بشكل دائم إزالة الملفات. دفع المجرمين ليس فكرة جيدة ، حتى إذا السيبرانية المحتالون يكون decryptor التي تحتاج إليها. فمن غير المرجح أن الناس مسؤولة ملف التشفير سوف يشعر بأي التزام فتح لهم بعد إجراء الدفع. إذا قمت بإجراء الدفع مرة واحدة ، قد تكون على استعداد لدفع مرة ثانية ، أو هذا ما المحتالين عبر الإنترنت من المرجح أن نعتقد.

قد يتم تخزين بعض الملفات الخاصة بك في مكان ما ، لذا حاول أن أذكر حتى قبل أن تفكر في دفع. إذا كنت من الخيارات في تأمين الملفات والحفاظ عليها من أجل المستقبل ، فمن الممكن البرمجيات الخبيثة المحلل سوف الافراج عن الحرة أداة فك التشفير و قد استعادة الملفات. فمن الضروري أن القضاء على DMR64 ransomware من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أقرب وقت ممكن ، في أي حال.

وجود نسخ من الملفات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية ، حتى تبدأ بشكل روتيني مما يجعل النسخ الاحتياطي. إذا كنت لا, سوف ينتهي في نفس الوضع ، مع احتمال دائم فقدان الملف. اثنين من خيارات النسخ الاحتياطي المتوفرة وهم جدا تستحق الشراء إذا كنت لا ترغب في أن تفقد الملفات الخاصة بك.

طرق تثبيت DMR64 ransomware

دليل القضاء ليس اقترح الخيار. بدلا من الحصول على برنامج مكافحة البرمجيات الخبيثة أن تأخذ الرعاية من التهديد. إذا كنت لا يمكن إطلاق برنامج تحميل النظام الخاص بك في “الوضع الآمن” ثم حاول مرة أخرى. يجب عدم تشغيل في مشاكل عند تشغيل البرنامج ، لذلك يمكن تثبيت بنجاح DMR64 ransomware. للأسف, anti-malware البرنامج غير قادرة على مساعدة مع ملف فك التشفير وسوف ببساطة محو الفدية.


تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسDMR64 ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove DMR64 ransomware!

القائمة السريعة

1. أزاله DMR64 ransomware باستخدام الوضع الأمن مع شبكه الاتصال..

Step 1.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع شبكه الاتصال.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط عده مرات F8 حتى تري خيارات التمهيد المتقدم مفتوحة.
  3. حدد الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Remove DMR64 ransomware - boot options
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع شبكه الاتصال. Win 10 Boot Options

Step 1.2 أزاله DMR64 ransomware

مره واحده كنت قادرا علي تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإطلاق متصفح وتحميل برامج مكافحه البرمجيات الخبيثة. تاكد من الحصول علي برنامج موثوق به. مسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما يحدد موقع التهديد ، حذفه.

إذا كنت غير قادر علي التخلص من التهديد بهذه الطريقة ، حاول الأساليب أدناه.

2. أزاله DMR64 ransomware باستخدام استعاده النظام

Step 2.1.أعاده تمهيد الكمبيوتر في الوضع الأمن مع موجه الأوامر.

Windows 7/Vista/XP
  1. بدء → إغلاق → أعاده تشغيل → موافق. Windows 7 - restart
  2. عندما يبدا الكمبيوتر أعاده التشغيل ، اضغط F8 عده مرات حتى تري خيارات التشغيل المتقدم مفتوحة.
  3. حدد موجه الأوامر. Windows boot menu - command prompt
Windows 8/10
  1. في شاشه تسجيل الدخول إلى Windows ، اضغط علي زر الطاقة. اضغط مع الاستمرار علي Shift ثم انقر فوق أعاده التشغيل. Windows 10 - restart
  2. استكشاف أخطاء → خيارات متقدمة → إعدادات بدء التشغيل → أعاده.
  3. عندما تظهر الخيارات ، انتقل لأسفل لتمكين الوضع الأمن مع موجه الأوامر. Win 10 command prompt

Step 2.2. استعاده ملفات النظام وإعداداته

  1. إدخال cd restore عند ظهور اطار موجه الأوامر. اضغط علي Enter.. Uninstall DMR64 ransomware - command prompt restore
  2. نوع rstrui.exe واضغط علي Enter مره أخرى.. Delete DMR64 ransomware - command prompt restore execute
  3. في الإطار الجديد انقر فوق التالي ثم حدد نقطه استعاده قبل الاصابه. اضغط التالي. DMR64 ransomware - restore point
  4. قراءه التحذير الذي يظهر ، ثم انقر فوق نعم. DMR64 ransomware removal - restore message

3. استرداد البيانات

إذا لم يكن لديك النسخ الاحتياطي قبل الاصابه وليس هناك أداه فك التشفير الحرة المفرج عنهم ، فان الأساليب أدناه قد تكون قادره علي استرداد الملفات الخاصة بك.

استخدام Data Recovery Pro

  1. تحميل Data Recovery Pro من الموقع الرسمي. تثبيته..
  2. تفحص الكمبيوتر باستخدامه. Data Recovery Pro
  3. إذا كان البرنامج قادرا علي استرداد الملفات المشفرة الخاصة بك ، استعادتها.

استرداد الملفات عبر ويندوز الإصدارات السابقة

إذا تم تمكين استعاده النظام علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الاصابه ، قد تكون قادرا علي استرداد البيانات من خلال الإصدارات السابقة ل Windows.

  1. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف الذي تريد استرداده.
  2. خصائص → الإصدارات السابقة.
  3. في إصدارات المجلدات ، حدد إصدار الملف الذي تريده واضغط علي الاستعادة. Windows previous version restore

استخدام مستكشف الظل لاسترداد الملفات

أكثر تقدما رانسووير يحذف نسخ الظل من الملفات الخاصة بك ان الكمبيوتر يجعل تلقائيا ، ولكن ليس كل رانسووير يفعل ذلك. قد تحصل علي الحظ وتكون قادره علي استرداد الملفات عبر مستكشف الظل.

  1. الحصول علي مستكشف الظل ، ويفضل من الموقع الرسمي.
  2. تثبيت البرنامج وتشغيله.
  3. حدد القرص بالملفات من القائمة وتحقق من الملفات التي تظهر هناك. Shadow Explorer
  4. إذا رايت شيئا تريد استعادته ، انقر بزر الماوس الأيمن عليه وحدد تصدير.
تحذير!إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابا بالفيروسDMR64 ransomware ، فهناك احتمال كبير بان يصاب النظام بالتهديدات الأكثر سوءا.Downloadاضغط هنا to Download Automatic Removal Tool to Remove DMR64 ransomware!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>