كيفية إزالة .PRT ransomware

عن .PRT ransomware

.PRT ransomware ransomware سوف لا ضرر شديد على البيانات الخاصة بك كما أنها سوف تشفير لهم. لأن من مدى سهولة العدوى اشتعلت ، ransomware يتم تصنيفها على أنها واحدة من أخطر البرمجيات الخبيثة يمكن أن تحصل. الفدية بفحص محددة أنواع الملفات التي سيتم تشفيرها في أقرب وقت كما انها أطلقت. الفدية يجعل الملفات تعتبر الأكثر قيمة الأهداف. سوف تحتاج إلى الحصول على متخصص مفتاح فك التشفير لاستعادة الملفات ولكن للأسف المتسللين من تأمين الملفات الخاصة بك يكون. مجانا decryptor قد تصبح متاحة في بعض نقطة إذا البرمجيات الخبيثة المتخصصين قادرون على الكراك الفدية. إذا كنت لم احتياطية من الملفات الخاصة بك وليس لديهم خيار آخر قد يكون أفضل رهان في انتظار مجاني برنامج فك التشفير.

Read More

كيفية إزالة Ragnarok ransomware

ما هو انتزاع الفدية

Ragnarok ransomware محاولة تشفير الملفات الخاصة بك ، والذي هو السبب في أنه يعتقد أن يشكل تهديد خطير. ملف تشفير البرامج الضارة المعروفة عموما باسم انتزاع الفدية, وهو تعبير يجب أن كنت قد سمعت من قبل. هناك احتمال كبير أن قمت مؤخرا بفتح المرفقات المصابة أو تحميلها من المصادر الضارة و هكذا التهديد دخلت. مواصلة القراءة لمعرفة كيف يمكنك منع العدوى من الدخول في المستقبل. تتعرف على كيفية ransomware يتم توزيعها لأن العدوى قد يكون لها نتائج وخيمة. يمكن أن يكون صادما خاصة إلى العثور على الملفات الخاصة بك مشفرة إذا كنت لم يحدث على الفدية من قبل ، وليس لديك أي فكرة ما هو عليه. عند اكتمال العملية ، سوف تحصل على رسالة الفدية التي سوف توضح أنه يجب شراء decryptor. إذا كنت قد قررت أن تدفع الفدية, نضع في اعتبارنا أن ما كنت تتعامل مع المتسللين الذين من غير المرجح أن يشعر أي التزام المعونة لكم بعد الحصول على الدفع. المحتالين ربما فقط سوف تجاهل لك بعد إجراء الدفع ، ونحن شك أنها سوف تساعدك. بإعطاء في مطالب ، وكنت أيضا أن دعم هذه الصناعة التي لا ضرر قيمتها مئات الملايين كل عام. يجب أن ننظر أيضا إلى decryptor, البرمجيات الخبيثة المحلل قد يكون قادرا على الكراك الفدية وبالتالي جعل فك التشفير فائدة. البحث مجانا فك التشفير أداة قبل اتخاذ أي قرارات متسرعة. استعادة الملفات يجب أن يكون من السهل إذا كنت قد قدمت نسخة احتياطية قبل ransomware يدخل لذا ببساطة حذف Ragnarok ransomware واستعادة الملفات.

Read More

كيفية إزالة TheDocPDFConverter

عن هذا التهديد

TheDocPDFConverter يحول تحدث بسبب ادواري على جهاز الكمبيوتر. أنت نفسك تثبيت adware, حدث ذلك أثناء مجانية التثبيت. لأن adware قد التسلل غير المكتشفة و يمكن أن تعمل في الخلفية, بعض المستخدمين حتى لا نرى ادواري تثبيت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ما adware سوف تفعله هو أنها سوف تخلق تدخلي pop-up ads ولكن لن مباشرة تهدد جهازك, كما انه ليس فيروس كمبيوتر خبيث. أنها يمكن أن يعرضك المجالات الخبيثة ويمكنك في نهاية المطاف مع البرامج الضارة. نحن عاليا تشجيع لك إنهاء TheDocPDFConverter قبل أنها يمكن أن تفعل المزيد من الضرر.

Read More

كيفية إزالة Go.oclasrv.com

ما هو نوع من العدوى تتعامل مع

Go.oclasrv.com متصفح الخاطفين قد تكون مسؤولة عن التغييرات التي أدخلت على المتصفح الخاص بك ، وأنه قد دخل جنبا إلى جنب مع تطبيقات مجانية. العدوى ربما كان ملاصقة تطبيق مجاني إضافي العرض لأنه لم يكن قم بإلغاء تحديد ذلك ، فإنه أذن تثبيت. هذه الالتهابات هي السبب يجب أن يتم الحذر أثناء تثبيت البرنامج. Go.oclasrv.com ليست الأكثر خطورة الإصابة ولكن النشاط الحصول على الأعصاب الخاص بك. على سبيل المثال, سوف ترى غيرت المتصفح وإعدادات جديدة لك علامات التبويب الصفحة الرئيسية سيتم تعيين المتصفح الخاطف ترقية الموقع. فإنه سيتم تعديل محرك البحث الخاص بك, التي قد تضاف برعاية المحتوى بين الشرعية النتائج. في كثير تتم حتى أن أصحاب تلك المواقع يمكن أن تجعل من عائدات المرور و الإعلانات. بعض متصفح الخاطفين قادرة على إعادة توجيه إلى المواقع الخبيثة لذلك إلا إذا كنت ترغب في الحصول على نظام التشغيل الخاص بك الملوثة مع برنامج ضار ، عليك أن تكون حذرا. البرامج الخبيثة سيكون أكثر خطورة العدوى لذا تجنب ذلك قدر الإمكان. قد تعتقد الموجهات المتصفح مفيدة الإضافات ولكن يمكنك أن تجد نفس الميزات الحقيقية add-ons, تلك التي لا محاولة لإعادة توجيه لك. المزيد من المحتوى حسب الطلب سوف تبدأ في الظهور, و إذا كنت أتساءل لماذا ، الخاطفين بعد ما استعرض الخاص بك حتى أنه يمكن أن تعرف حول النشاط الخاص بك. هذه المعلومات يمكن أن تقع أيضا في مشكوك فيها طرف ثالث اليدين. كل هذا هو السبب كنت مدعوة إلى إلغاء Go.oclasrv.com.

Read More

كيفية إزالة PortaldoSites.com

عن هذا التهديد في القصير

PortaldoSites.com هو الخاطفين التي هي مسؤولة عن التغيرات غير المرغوب فيها تنفيذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. المستخدمين لا تثبيت إعادة توجيه الفيروس طوعا و في معظم الأحيان أنهم لا يعرفون حتى كيف حدث ذلك. ينتشر استخدام برنامج الحزم حتى إذا قمت بتشغيل إلى أنه يقيم في الجهاز الخاص بك ، ربما مؤخرا تثبيت التطبيقات المجانية. إعادة توجيه الفيروس هو لا تصنف خطورة و بالتالي يجب أن لا تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. ومع ذلك, أنها يمكن أن تكون قادرة على تحقيق الموجهات إلى المواقع الخبيثة. هذه الصفحات ليست دائما آمنة لذلك نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت إعادة توجيه إلى موقع ويب غير آمن يمكن أن ينتهي تلويث نظام التشغيل الخاص بك مع البرمجيات الخبيثة. فإنه لا تشجع على الحفاظ عليه كما لا تعطي خدمات جيدة. حذف PortaldoSites.com على كل شيء للعودة إلى وضعها الطبيعي.

Read More

كيفية إزالة Linkangood.com virus

أي نوع من العدوى تتعامل مع

Linkangood.com virus هو متصفح الخاطفين التي سيتم تغيير إعدادات المستعرض الخاص بك دون الحصول على إذن. الإصابة كانت على الأرجح إضافة إلى مجانية كبند إضافي ، لأنه لم يكن إلغاء تحديد ذلك ، كان يسمح لتثبيت. هذه التطبيقات غير الضرورية هي السبب في أنه من الضروري أن تولي اهتماما لكيفية البرامج المثبتة. ليس هذا هو التهديد الشديد ولكن بسبب غير المرغوب فيها النشاط ، تريد أنه ذهب في أقرب وقت ممكن. على سبيل المثال, سوف ترى تعديل إعدادات المتصفح ، علامات تبويب جديدة و الصفحات الرئيسية سيتم تعيين تحميل إعادة توجيه الفيروس هو تعزيز الموقع. محرك البحث الخاص بك كما سيتم تغيير إلى واحد التي قد حقن الروابط بين الشرعية النتائج. الخاطفين سوف إعادة توجيه لك المواقع الخبيثة وذلك لتوليد حركة المرور لهم ، الأمر الذي يجعل أصحاب الربح. نضع في اعتبارنا أن يحول قد تؤدي عدوى البرامج الضارة. البرمجيات الخبيثة التلوث ليست شيئا كنت تريد أن تتعامل مع أنها يمكن أن تسفر عن ضرر شديد. الموجهات المتصفح تميل إلى التظاهر لديهم الميزات المفيدة ولكن يمكنك أن تجد المشروعة الإضافات تفعل الشيء نفسه ، الذي لن تحولك إلى عشوائية البرمجيات الخبيثة. أنك لن تلاحظ بالضرورة ولكن هذا متصفح الخاطفين هي تتبع النشاط الخاص بك وجمع المعلومات حتى أن أكثر شخصية برعاية المحتوى يمكن أن يتم. فإنه لن يكون من الغريب إذا أن تم تقاسم المعلومات مع الأطراف الثالثة أيضا. وأسرع يمكنك إنهاء Linkangood.com virus وقت أقل في إعادة توجيه المتصفح سوف تؤثر على نظام التشغيل الخاص بك.

Read More